How do I get in touch with Fly Dubai?

Posted 2 years ago in TRAVEL & EVENTS.

كيف أسترد أموالي من فلاي دبي؟ احصل على أي تفاصيل حول خدمة عملاء فلاي دبي لطرح أي سؤال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

How do I get in touch with Fly Dubai?

كيف يمكنني استرداد أموالي من فلاي دبي؟

قد يكون الحصول على المبالغ المستردة أمرًا صعبًا في بعض الأحيان خاصةً عندما تقوم بإلغاء تذاكر الطيران الخاصة بك خلال اللحظة الأخيرة. هذا هو السبب في أهمية معرفة سياسة رد الأموال الخاصة بشركة الطيران. إلى جانب ذلك ، تتمتع العديد من شركات الطيران مثل فلاي دبي بالمرونة الشديدة فيما يتعلق بسياسات الاسترداد ، ويمكنها مساعدتك في استرداد المبالغ المستردة ومبلغ شراء التذكرة دون أي متاعب. أيضًا ، ستتمكن من توفير الكثير من عمليات الإلغاء والمبالغ المستردة عن طريق تجنب رسوم الإلغاء واسترداد الأموال على شركة الطيران

لذا ، سواء كنت تخطط للسفر على متن فلاي دبي أو تخطط لإلغاء حجوزاتك الحالية على شركة الطيران ، فإليك ما تحتاج إلى معرفته. سيساعدك هذا المنشور في كيفية استرداد الأموال من فلاي دبي عبر الإنترنت ، وإرشادات استرداد الأموال وغيرها من المعلومات المهمة.

 

سياسة الاسترداد الخاصة بشركة فلاي دبي

  • وفقًا لشركة فلاي دبي ، إذا قمت بإلغاء الرحلة لمدة 24 ساعة خلال عملية الشراء ، فستسترد أموالك بالكامل.
  • بعد 24 ساعة من الشراء ، يتعين عليك دفع رسوم الاسترداد وفقًا لقواعد ولوائح الأسعار ، والتي يمكنك التحقق منها في قسم إدارة الحجز.
  • ستحصل التذاكر غير القابلة للاسترداد على قسيمة السفر التي يمكن استخدامها في الرحلات المستقبلية.
  • إذا لم تتمكن من الصعود على متن الرحلة بسبب مشاكل صحية أو الوفاة المفاجئة لأحد أفراد الأسرة ، في هذه الحالة ، ستسترد أموالك بالكامل.

 كيف يمكنني استرداد أموالي من فلاي دبي؟

تقدم فلاي دبي دائمًا الخدمات وفقًا لاحتياجات الركاب. لكن في بعض الأحيان ، لا يمكنك ركوب الطائرة في التاريخ المحدد ؛ في هذه الحالة ، يمكنك إلغاء الرحلة واسترداد الأموال. لتقديم طلب استرداد الأموال عبر الإنترنت ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • لبدء العملية ، تحتاج إلى فتح موقع فلاي دبي الرسمي على محرك البحث المفضل لديك.
  • بعد ذلك ، تحتاج إلى الانتقال نحو خيار إدارة الحجز المتاح في الجزء العلوي من موقع الويب.
  • هناك ، تحتاج إلى إدخال الاسم الأخير للراكب والرقم المرجعي للحجز.
  • بمجرد النقر فوق خيار عرض الحجز ، ستسترجع تفاصيل رحلتك.
  • تحتاج إلى فتح خيار طلب استرداد متاح في حسابك وتحديد الرحلة التي تريد إلغاءها واسترداد الأموال.
  • أنت مطالب بملء نموذج الاسترداد وتقديمه إلى فريق الحجز في فلاي دبي.
  • بهذا ، ستتم معالجة المبلغ المسترد في غضون 7-10 أيام عمل في مصدر الدفع الأصلي الخاص بك ، وستحصل التذكرة غير القابلة للاسترداد على قسيمة السفر.

طلب استرداد الرسوم من فلاي دبي:

إذا قمت بإلغاء الرحلة ، يمكنك طلب استرداد كامل لتذكرة رحلة فلاي دبي. لطلب استرداد ، تحتاج إلى فتح قسم إدارة الحجز. يمكنك أيضًا الوصول إلى فريق خدمة العملاء في فلاي دبي ومطالبتهم برد ثمن تذكرة الرحلة أو استرداد قسيمتك.

كم من الوقت يستغرق استرداد الأموال من فلاي دبي

بمجرد أن تطلب استرداد الأموال إلى فلاي دبي ، ستسترد أموالك في غضون 7-10 أيام عمل من مصدر الدفع الأصلي. إذا طلبت استرداد قيمة التذكرة غير القابلة للاسترداد ، فستحصل على قسيمة سفر يمكنك استخدامها لشراء الرحلات في المستقبل. إذا قمت بشراء الرحلة من خلال وكالة سفر عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى الاتصال بالوكالة لطلب استرداد قيمة الرحلة. للحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى فريق حجز المطار والحصول على تفاصيل استرداد الأموال.

لمعرفة المزيد حول سياسة الاسترداد الخاصة بشركة فلاي دبي ، اتصل بخدمة العملاء في فلاي دبي أو قم بزيارة الصفحة الرسمية لشركة فلاي دبي. 

كيف يمكنني استرداد أموالي من طيران فلاي دبي؟

Comments

Picture


EXPLORE MORE INTEREST